وقفة أمام السراي الحكومي للمطالبة بكشف مصير أربعة لبنانيين مفقودين لدى الاحتلال الإسرائيلي

تصوير : وفاء عساف

تجمّع أهالي أربعة مدنيين لبنانيين مفقودين لدى الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب عدد من المتضامنين، في وقفة احتجاجية أمام السراي الحكومي في بيروت، للمطالبة بكشف مصير أبنائهم الذين فُقدوا يوم الإثنين الماضي.
والمفقودون هم: محمد علي حسن، هادي كمال الرقة، جواد شادي بزي، وعلي موسى قشمر.
وأكد المشاركون في الوقفة ضرورة تحمّل الحكومة اللبنانية مسؤولياتها الوطنية والإنسانية، والتحرك العاجل عبر جميع الجهات والآليات المعنية لكشف مصير المفقودين وتأمين معلومات واضحة لعائلاتهم التي تترقب أي خبر عن أبنائها، وصولاً إلى العمل على تحريرهم وعودتهم إلى وطنهم وأهاليهم.

شارك المقال:

زر الذهاب إلى الأعلى