أنصارية تُحيي اليوم السادس من محرم وسط الركام.. والعزاء ينتصر على آثار الحرب

تصوير : هادي نصر الله

أحيت بلدة أنصارية اليوم السادس من شهر محرم الحرام، وسط أجواءٍ عاشورائية مفعمة بالإيمان والصمود، رغم الدمار والركام الذي خلّفته الحرب في أحيائها ومرافقها.
واجتمع الأهالي للمشاركة في المجالس الحسينية وإحياء الشعائر العاشورائية، مؤكدين تمسّكهم بنهج الإمام الحسين (ع) وإصرارهم على مواصلة إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، مهما اشتدت الظروف وتعاظمت التحديات.
وفي مشهدٍ يجسّد إرادة الحياة والثبات، ارتفعت رايات العزاء بين الأبنية المتضررة وآثار العدوان، لتؤكد أن الحرب لن تنال من عزيمة أبناء البلدة، وأن رسالة عاشوراء ستبقى حيّة في الوجدان، عنواناً للصبر والتضحية والوفاء.

شارك المقال:

زر الذهاب إلى الأعلى