إحياء الليلة السادسة العاشورائية في مقام السيدة خولة (ع) في بعلبك
تصوير : براءة شومان - رنيم الزعيم
أُحييت الليلة السادسة من شهر محرم الحرام في مقام السيدة خولة (عليها السلام) في مدينة بعلبك، بحضور حشدٍ من المؤمنين الذين توافدوا للمشاركة في المجالس العاشورائية واستذكار سيرة الإمام الحسين (ع) وأهل بيته الأطهار.
وتخلّل المناسبة مجلس عزاء حسيني، ألقى خلاله أحد العلماء كلمة تناول فيها القيم والمبادئ التي جسدتها نهضة الإمام الحسين (ع)، مؤكداً أهمية التمسك بالنهج الحسيني في مواجهة التحديات وترسيخ ثقافة الحق والعدل.
واختُتمت مراسم الإحياء بتلاوة السيرة الحسينية واللطميات العاشورائية، وسط أجواء إيمانية وروحانية عبّرت عن عمق الارتباط بقضية الإمام الحسين (ع) وإحياء شعائر عاشوراء.










