موقع السكسكية الإلكتروني ينظم حفله السنوي الأول

تقرير وتصوير موقع السكسكية

برعاية بلدية السكسكية وحضور مدير عام وزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة، اقام موقع السكسكية الالكتروني احتفاله السنوي الاول في مطعم سي فيو- خيزران.

حضر الحفل مدير عام وزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة، رئيس بلدية السكسكية الحاج علي عباس واعضاء المجلس البلدي،رئيسة جمعية واحة الشهيد الحاجة فاطمة قبلان،امام بلدة السكسكية فضيلة الشيخ قاسم سبليني،فضيلة الشيخ حسن بدران،مدير البرامج في اذاعة الرسالة الاستاذ علي عيسى،الاعلامية جومانة عياد كرم،شعبتي حزب الله وحركة امل وممثل التيار الاسعدي،وحشد من مدراء المواقع والصفحات الاعلامية في منطقة ساحل الزهراني وعدد كبير من الفعاليات البلدية والاختيارية والاكاديمية والكشفية والاجتماعية والثقافية

عرف الحفل المهندس الاستاذ محمد وهبه، وكانت البداية بترتيل للقرآن الكريم رتلها الاستاذ محمد حسين علول ومن ثم وقف الحضور للنشيد الوطني اللبناني. بعدها القى مدير الموقع الاستاذ بلال مشلب كلمة عرض فيها الظروف التي رافقت انطلاقة الموقع وختمها بالشكر للبلدية و لكل من ساهم في انجاح عمل الموقع. وبعده قام مدير الانتاج في الموقع الاستاذ مصطفى الضاحي بشرح الهيكلية الإدارية للموقع، من ثم شرحت مديرة التحرير في الموقع الزميلة ليال عيسى انجازات الموقع السابقة..
بعد ذلك اعتلى المنبر ضيف الحفل جانب مدير عام وزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة والقى كلمة بالحضور اشاد فيها بجهود موقع السكسكية وركز على دور الاعلام في نهضة الشعوب وتقدمها مشدداً على اهمية الاعلام المسؤول المعتدل.
واختتمت الكلمات بكلمة لراعي الحفل رئيس بلدية السكسكية الحاج علي عباس وقبل القائه الكلمة قدمت له بطاقة رئاسة فخرية لموقع السكسكية تقديرا واحتراما لجهوده ودعمه.وفي كلمته تشكر الدكتور فلحة على حضوره واشاد بالعمل الاعلامي المميز في البلدة والذي كان مكملاً لشعار نحو سكسكية افضل ،السكسكية التي قاومت الاحتلال الاسرائيلي والتي قدمت الشهداء وقاومت بالاعلام ايضاً.
وفي الختام تم توزيع الدروع التذكارية والشهادات التقديرية ،حيث قدم موقع السكسكية درعين لكلٍ من الدكتور فلحة والرئيس عباس ،وشهادات تقديرية للداعمين والمراسلين.
بعدها تم تقطيع قالب حلوى على شرف الحضور.

موقع السكسكية الالكتروني يتقدم بالشكر من مدير عام وزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة ورئيس بلدية السكسكية الحاج علي عباس،كما يخص بالشكر الجزيل لمدير مطعم سي فيو المهندس الحاج موسى نصرالله. وكل من شارك في الحفل السنوي الاول.

 

شارك المقال:

زر الذهاب إلى الأعلى